Loading...
Loading...
Loading...
إعداد الإستشارات و الدراسات القانونية والشرعية
إعداد الإستشارات و الدراسات القانونية والشرعية

نقدم من خلال منصتنا القانونية خدمة الإستشارات والدراسات القانونية والشرعية للأفراد و المؤسسات و الشركات ، وهذه الخدمة تقدم من خلال طلبها مباشرة من الموقع وتستطيع من خلال الموقع اختيار المحامي ( المستشار القانوني ) الذي سيقدم لك الخدمة وفي هذه الحالة يمكنك التعرف عليه واستطلاع مؤهلاته وخبراته العملية من خلال صفحته الشخصية التي تُعرض فيها كل التفاصيل المهنية عنه.

 

تستيطع أيضاً أن تطلب الخدمة دون تحديد محامي بشخصه وفي هذه الحالة ستقوم الإدارة القانونية بتوزيع العمل على المحامي ( المستشار القانوني) الأنسب علميا ومهنياً لتولى الرد عليك ومتابعة تنفيذ العمل.

 

يتميز منصتنا القانونية بتقديم الخدمة في كل الدول العربية ، فلن يقتصر طلبك على دولتك فقط ، ولكن تستطيع طلب الإستشارة أو الدراسة من أي دولة عربية من خلال فريقها عملها القانوني ، ونود أن نعرض الفروقات الفنية بين أنواع الإستشارات والدراسات القانونية والشرعية التي يقدمها موقعنا القانوني.

 

  1. 1. الإستشارة القانونية المجانية : هي خدمة مجانية تقدمها المنصة لعملائها وهو طلب محدود التفاصيل يتضمن سؤال مباشر أو واقعة مختصرة وبسيطة وسيتم الرد عليها من خلال ثلاثة محامين (مستشارين ) وغالبا هي الإستشارة التي لا يجد فيها العميل حرج من عرضها على ( العام ) و لا تحتاج بحث وتدقيق من المحامي وتطلب الخدمة من خلال الصفحة الرئيسية للموقع أو من خلال الصفحة الخاصة للعميل ( طلب إستشارة مجانية) 
  2.  
  3. 2. الإستشارة القانونية الخاصة : إذا رغبت في طرح تفاصيل أكثر عن وقائع الإستشارة او استوجب الحال تزويدنا بمستندات خاصة بموضوع الإستشارة و كان موضوعها مُطول ويحتاج دراسة مستندات من قبل محامينا فإن العميل مضطر في هذه الحالة لطلب ( استشارة قانونية خاصة ) تطلب مباشرة من خلال صفحته الشخصية أو من خلال الدخول على صفحة المحامي ( المستشار ) الذي يرغب في تكليفه بالرد على استشارته وهذه الإستشارة ( مدفوعة الأجر ) و أتعابها معلنه في نموذج الإستشارة.
  4.  
  5. 3. الإستشارة القانونية الأون لاين : إذا كان موضع الإستشارة يحتاج لتواصل مباشر مع المحامي ( المستشار) ويلزمه إجراء ( إجتماع مرئي ) أو ( صوتي ) بسبب تفاصيله المعقدة أو بسبب أن موضوع الإستشارة في دولة أخرى غير دولتك فإن العميل في هذه الحالة سيحتاج حجز موعد لعقد إجتماع مرئي مع فريق عمل قانوني لعرض موضوع الإستشارة والوصل لحلول ناجزة وسيسبق تحديد الموعد إرسال ملخص كامل عن موضوع الإستشارة ومستندات تفصيلية عن الموضوع حتى يكون الإجتماع المرئيس لعرض الحلول المبدئية المقترحة والتي تم التوصل إليها من خلال الدراسة السابقة على موعد الإجتماع.
  6.  
  7. 4. الدراسات القانونية والشرعية : هي دراسة تفصيلية لمشكلة ذات أطراف متعددة و علاقات متشابكة تحتاج وقت أكبر لدراستها وأكثر من إجتماع لمناقشة الحلول المقترحة التي تحقق أفضل نتائج للأطراف .
  8.  
  9. 5. في كل الأحوال سيتم إعداد تقرير كامل مكتوب عن تفاصيل الإستشارة والحلول القانوينة المقترحة.

جميع الحقوق محفوظة شركة محامي العرب للمحاماة والدراسات القانونية والتحكيم